اختيار بولارد الضوء

Update:18 Jun
عندما يتعلق الأمر باختيار ضوء الحاجز، تعد مصابيح LED خيارًا رائعًا. إنها تأتي بعدة ظلال مختلفة من اللون الأبيض وتسمح لك بتخصيص درجة حرارة اللون حسب رغبتك. هناك عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار وهو السطوع - يمكنك الحصول على أضواء ساطعة للأمان وأجواء هادئة إذا كنت تفضل الأضواء الخافتة. تركيبات LED هي القرعة الرئيسية لمصابيح الحاجز. ويمكن وضعها على جانبي الحاجز، مما يوفر إما إضاءة ناعمة أو مشرقة.
أضواء LED الزخرفية بولارد
عندما تقوم بتركيب مصابيح LED المزخرفة، ستحتاج إلى اختيار نوع تجهيزات الإضاءة التي تحتاجها. يمكن وضع هذه التركيبات بالقرب من بعضها البعض أو متباعدة. ستعتمد المسافة على عدة عوامل مختلفة، لكن كقاعدة عامة، يجب أن تخطط لمسافة تتراوح بين ثلاثة إلى اثني عشر مترًا بين كل مجموعة. ستوفر تجهيزات الإضاءة الجيدة أيضًا ساعات عمل عالية التصنيف. قد يختار المخطط الذكي تركيب مصابيح LED المزخرفة الموفرة للطاقة.


تأتي مصابيح LED بدرجات حرارة ألوان مختلفة، مع العديد من الخيارات لكل منها. يمكنك بسهولة مطابقة لون الإضاءة الخاص بك مع أي من المناطق المحيطة بك. إذا كنت تريد جوًا دافئًا، يمكنك اختيار درجة حرارة منخفضة. ومع ذلك، إذا كنت تريد أجواءً رائعة ومهدئة، فاختر درجة كلفن أعلى. توفر مصابيح بولارد المزخرفة LED السلامة والأمان. فيما يلي قائمة بفوائد تركيب مصباح حاجز زخرفي يعتمد على LED.
توفر مصابيح الحاجز المزخرفة LED نفس الفوائد التي توفرها إضاءة المسار التقليدية. إنها تمنح ممراتك عمقًا بصريًا بعد حلول الظلام وتخلق إحساسًا بالترحيب في الظلام. المصمم الجيد هو الذي يحول الضوء إلى وسيلة تعبيرية. إن إضاءة الشمعات الخاصة بك باستخدام مصابيح LED الزخرفية ستعزز أجواء المناظر الطبيعية الخاصة بك. كما أنها تمنحك إحساسًا بالأمان أثناء السير بجانبها في الليل. إنها طريقة رائعة لزيادة جماليات مساحتك الخارجية وجعلها أكثر جمالًا.
أضواء الحاجز الخرساني
في حين أن هناك عدة أسباب لتركيب مصابيح عمود خرسانية في الممتلكات الخاصة بك، فإن هذه التركيبات تختلف تمامًا عن مصابيح الشوارع. الفرق الأساسي بين أضواء الشوارع والحواجز هو نوع الضوء. بشكل عام، هذه المصابيح ذات الجهد المنخفض والتي عادة ما تكون غائرة في الأرض. بالإضافة إلى ذلك، فهي مرئية بشكل كبير، وهي مثالية للاستخدام كإضاءة للشوارع، خاصة في الليل. بغض النظر عن استخدام مصابيح الحاجز الخرسانية، هناك بعض الاعتبارات الأساسية التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء عملية الشراء التالية.
عند اختيار نوع المادة لمصابيحك، ضع في اعتبارك البيئة التي سيتم تركيبها فيها. إذا كانت منطقتك الخارجية معرضة لدرجة حرارة عالية أو رطوبة، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ يعد خيارًا جيدًا. ومع ذلك، فإن مصابيح العمود الخرسانية تتمتع بجاذبية جمالية بسيطة وغالبًا ما تستخدم في المناطق العامة. بغض النظر عن المادة، يمكن الانتهاء من مصابيح الحاجز الخرساني بعدة طرق. هذه التركيبات أيضًا مقاومة للتخريب، لذا فهي مثالية للمناطق التي ستتعرض فيها للعوامل الجوية.
قد لا يكون ضوء الحاجز الخرساني هو خيار التصميم الأكثر جاذبية لممتلكاتك، ولكن إذا كنت تبحث عن تركيب أنيق وعملي يدوم طويلاً، فإن الحاجز الخرساني يعد خيارًا رائعًا. لا تعمل إضاءة الحاجز الخرساني على تحسين المناظر الطبيعية فحسب، بل توفر أيضًا بيئة آمنة للمشاة وسائقي السيارات على حدٍ سواء. يمكنك تثبيت أحد هذه الأضواء في أي مكان تحتاج فيه إلى الإضاءة. عليك أن تكون سعيدا فعلتم!
أضواء بولارد الشمسية
هناك العديد من المزايا لمصابيح الحاجز الشمسية مقارنة بأجزاء العداد المتصلة بشبكة المرافق. فمن ناحية، يمكنها العمل بشكل مستقل عن شبكة الكهرباء المحلية، وذلك بفضل الطاقة المولدة ذاتيًا المخزنة في البطاريات. كما أنها توفر المال على نفقات التشغيل المستمرة، بما في ذلك تكاليف التركيب، وتكاليف حفر الخنادق والكابلات، وانقطاع التيار الكهربائي. فلماذا تنفق المزيد على هذه الأضواء؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك!
ميزة أخرى للمصابيح الشمسية هي أنها صديقة للبيئة. وهذا يعني أنها رائعة للأماكن التي تعاني من انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر. يمكن استخدامها لإضاءة الممرات وأماكن وقوف السيارات والحدائق. تقدم العلامات التجارية المختلفة نماذج مختلفة، لذا تأكد من التحقق من مواصفات وميزات كل منها قبل الشراء. عند شراء واحدة، اسأل البائع دائمًا عن الضمان وسياسة الإرجاع. إذا كانت هناك أي مشكلات، احصل على بديل أو استرداد أموالك.
تتوفر أيضًا مصابيح الشمعدان الشمسية بمجموعة متنوعة من الأنماط والألوان. اختر بين الألوان الدافئة للمناسبات الزخرفية، أو الألوان الباردة للأمان. اختر طرازًا عالي الأداء يحتوي على 120 لومن على الأقل، حيث أن معدلات اللومن المنخفضة تكون أقل فعالية فيما يتعلق بالأمان. إذا كنت تخطط لاستخدام مصابيح الألواح الشمسية الخاصة بك في الهواء الطلق، فتأكد من الحصول على واحدة ذات تصنيف IP عالي. قد يرغب الأشخاص ذوو الخبرة الأقل في استئجار كهربائي لتركيب هذه المصابيح، ولكن حتى المبتدئين يمكنهم تركيبها دون أي متاعب.

قد يعجبك أيضًا

  • DY1101A
    DY1101A
  • DY1101B
    DY1101B
  • DY1102A
    DY1102A
  • DY1102B
    DY1102B
  • DY1103A
    DY1103A
  • DY1103B
    DY1103B
  • DY1106A
    DY1106A
  • DY1106B
    DY1106B
  • DY1107A
    DY1107A
  • DY1107B
    DY1107B
  • DY21001
    DY21001
  • DY21002
    DY21002