حول ضوء بولارد LED

Update:25 Jun
عند اختيار ضوء الحاجز، لديك عدة خيارات. تتضمن بعض هذه الميزات قاعدة مربعة أو أسطوانية صلبة، ومصابيح LED يمكن أن تدوم حتى 50000 ساعة، وظلال من البولي كربونات المقاومة للصدمات. تعمل الظلال الشفافة على حماية آلية الإضاءة الداخلية من الرطوبة، مما يجعل التنظيف الروتيني أسهل. إنها رائعة لإضاءة الممرات الزخرفية، بالإضافة إلى إضاءة الحديقة والممرات. بعض الأنواع الأكثر شيوعًا هي مصابيح LED، حيث يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 50 عامًا أو أكثر.
تحتوي معظم مصابيح الشمعات على مجموعة LED مدمجة تقع أسفل الجزء العلوي من الوحدة. تحتوي على زجاج منشوري شفاف يقلل من الوهج ومتوفر في الموديلات ذات الدروع الضوئية. المسافة المثالية بين مصابيح الحاجز من النوع V هي تسعة أقدام أو أقل. نوع آخر من مصابيح الحاجز هو مصباح LED دائري من الدرجة المعمارية مزود بفتحات تهوية. تعتبر هذه المنتجات مثالية للإعدادات التجارية، لأنها تعمل على تحسين السلامة والراحة البصرية.

خيار آخر هو شراء تركيبات TOPR. تلغي هذه التركيبة الحاجة إلى شراء مصباح حاجز كامل. وهذا يمكن أن يوفر المال والوقت، مع توفير حل معماري فريد. يمكن تركيب تركيبات TopR في الممرات ومواقف السيارات ومباني الضيافة. نظرًا لتعدد استخداماته، يمكن استخدام ضوء الحاجز بعدة طرق. هناك العديد من الفوائد لشراء مصباح حاجز عالي الجودة ومصمم خصيصًا.
كان هناك الكثير من الموضات للاختيار. مصابيح الحاجز الحديثة مصنوعة من مادة متينة يمكنها تحمل التعرض المتعدد للطقس. كما أنها مثالية لإضاءة المناظر الطبيعية. عادةً ما تكون مصابيح الحاجز الأكثر مبيعًا حاصلة على تصنيف IP65 ومدرجة في قائمة UL. الأنواع الأكثر شيوعًا من مصابيح الحاجز هي LED، والهالوجين، والمتوهجة. معظمها قابلة للتعتيم، مما يسمح للمالك بالتحكم في كمية الضوء التي يتم إنتاجها.
تعتبر مصابيح بولارد LED ممتازة لكل من إضاءة المناظر الطبيعية والأمن. غالبًا ما تكون هذه الأضواء منخفضة الإنتاج، ولكنها توفر إضاءة محيطة للممرات والممرات. تساعد مصابيح LED أيضًا على تقليل استخدام الطاقة. يمكنهم توفير المال لك أيضًا! يمكن أن يشكل ضوء العمود لمسة زخرفية رائعة ويثير إعجاب زوار موقعك! إذا كنت في السوق للحصول على مصباح حاجز LED، فاطلع على مجموعة أعمدة حاجز LED الخاصة بنا!
ميزة أخرى رائعة لمصابيح بولارد LED هي نسبة القوة الكهربائية العالية إلى التجويف. في حين أن المصابيح ذات القوة الكهربائية العالية تتمتع بنسبة لومن إلى واط كبيرة، إلا أن الطاقة التي تستخدمها لإنشاء الإضاءة تُفقد على شكل حرارة. توفر إضاءة LED قيمة ممتازة وأداء موثوقًا. لن تشعر بخيبة أمل من ضوء الحاجز الجديد الخاص بك. فقط تذكر أن تختار المصباح الذي يناسب احتياجاتك. عملك يستحق الأفضل بفضل الإضاءة الخارجية.
تحدد زاوية الشعاع مدى اتساع شعاع الضوء المرئي. على سبيل المثال، إذا كانت المنطقة التي تريد إضاءتها كبيرة، فستحتاج إلى زاوية كبيرة. إذا كنت تريد إضاءة مسار صغير، فيجب عليك اختيار زاوية شعاع أضيق. ومع ذلك، يمكن أيضًا استخدام ضوء الحاجز لإضاءة المسار أو الممرات السكنية. ستحتاج أيضًا إلى التفكير في الجهد الكهربي، وهو أحد الاعتبارات المهمة. إذا كنت تبحث عن إضاءة منخفضة الجهد للحاجز الخاص بك، فتأكد من شراء واحدة متوافقة مع معايير السماء المظلمة.

قد يعجبك أيضًا

  • DY1101A
    DY1101A
  • DY1101B
    DY1101B
  • DY1102A
    DY1102A
  • DY1102B
    DY1102B
  • DY1103A
    DY1103A
  • DY1103B
    DY1103B
  • DY1106A
    DY1106A
  • DY1106B
    DY1106B
  • DY1107A
    DY1107A
  • DY1107B
    DY1107B
  • DY21001
    DY21001
  • DY21002
    DY21002