أصبحت أنظمة الإضاءة التجارية بالطاقة الشمسية خارج الشبكة أكثر شعبية

Update:05 Aug
أصبحت أنظمة الإضاءة التجارية بالطاقة الشمسية خارج الشبكة أكثر شيوعًا لأنها توفر العديد من الفوائد. نظام الإضاءة التجاري بالطاقة الشمسية لا يحتاج إلى صيانة، وسهل التركيب، ورخيص الثمن. تعرف على المزيد حول الإضاءة التجارية بالطاقة الشمسية. فيما يلي نظرة عامة سريعة على بعض مزايا هذه التقنية. بالإضافة إلى فوائدها العديدة، تعتبر أنظمة الإضاءة التجارية بالطاقة الشمسية أيضًا صديقة للبيئة. ستساعدك المعلومات التالية في اختيار حل الإضاءة الشمسية المناسب لشركتك. واصل القراءة للحصول على بعض النصائح.

الإضاءة التجارية بالطاقة الشمسية خارج الشبكة
خارج الشبكة الإضاءة الشمسية الحلول هي حل موثوق به وصديق للبيئة وفعال من حيث التكلفة. فهي تقلل من تكاليف الكهرباء، وتقلل من آثار الكربون والأثر البيئي، وتلبي متطلبات الطاقة المتجددة. تعالج حلول الإضاءة الشمسية خارج الشبكة الاعتبارات الرئيسية للمكونات والموقع. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول فوائد أنظمة الإضاءة الشمسية خارج الشبكة. فيما يلي بعض مزايا منتجات الطاقة الشمسية خارج الشبكة.
تعتبر المصابيح الشمسية خارج الشبكة مثالية للمناطق التي لا تحتاج إلى إضاءة على مدار 24 ساعة. على سبيل المثال، ستكون محميات الغابات ومباني المكاتب والمستشفيات مرشحة رائعة للإضاءة الشمسية خارج الشبكة. تعتمد الإضاءة الشمسية على درجة حرارة الهواء ومستويات ضوء الشمس لكي تعمل، لذلك لا يمكن لهذه الأضواء أن تنير المبنى ليلاً ونهاراً. بغض النظر عن الحجم، لا يزال بإمكان تركيبات الطاقة الشمسية خارج الشبكة توفير المال في تكاليف الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، فهي توفر الأمان للخصائص بدون جهد خطي.
صيانة مجانية
يوفر نظام الإضاءة الليلية WattWorks طاقة مستمرة موثوقة للعقارات التجارية حتى في الظروف الجوية السيئة. تم تصميم هذا النظام لتوفير إضاءة لمنطقة عالية، ويتكون من تركيبات أكبر مع مجموعة الطاقة الشمسية الخاصة بها. تعمل هذه الوحدات وفقًا للمتطلبات المحددة للمستخدم النهائي. ومع ذلك، يجب أن تفكر في حجم النظام قبل شرائه. إذا كانت احتياجات الإضاءة الخاصة بك أكثر تعقيدًا، فقد تحتاج إلى التفكير في استخدام أنظمة أكبر. تعتمد القوة الكهربائية لهذه الأنظمة على التشميس الشمسي في منطقتك.
النظام الذي يستخدم الطاقة من الشمس يمكن أن يقلل من تكاليف البناء. الألواح الشمسية تعمل بالطاقة الذاتية ولا تحتاج إلى أسلاك تحت الأرض. بالإضافة إلى ذلك، لا داعي للقلق بشأن فواتير الطاقة الشهرية لأن المصابيح تعمل بالبطاريات. يمكن استخدامها للتركيبات المنزلية الصغيرة لإضاءة المناظر الطبيعية، ومشاريع الإضاءة واسعة النطاق، والحدائق والترفيه، وتحديث المواقع القديمة. عملية التثبيت بسيطة، ولا تتطلب سوى تغيير البطارية.
سهل التنصيب
تركيبات الطاقة الشمسية سهلة التركيب. في معظم الحالات، لا تتطلب أسلاكًا أو مؤقتات أو مفاتيح. بمجرد تثبيتها، كل ما عليك فعله هو تفعيلها. لتثبيت المصابيح الشمسية، تأكد من أن الأعمدة مثبتة على نفس الارتفاع وأنها راسيا. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، فاتصل بشركة تركيب محترفة. وبدلاً من ذلك، اقرأ دليل التثبيت التفصيلي. بغض النظر عن كيفية تركيب المصابيح الشمسية، تأكد من اتباع تعليمات التثبيت الخاصة بالشركة المصنعة بعناية.
مصابيح LED هي النوع الأكثر شيوعًا من المصابيح الشمسية. سطوعها العالي لا مثيل له من قبل أنواع أخرى من الأضواء. تنتج مصابيح LED حرارة أقل ويمكن استخدامها حتى في الأماكن خارج الشبكة. فائدة أخرى لمصابيح LED هي أنها متينة، مما يعني أنها يمكن أن تستمر لسنوات. وقد تم تجهيز بعض هذه الأضواء بعدسات ملونة لتعزيز الرؤية. يمكنك أيضًا العثور على مصابيح تعمل بالطاقة الشمسية يمكنها العمل كأجهزة استشعار للحركة. فهي سهلة التثبيت والاستخدام لمختلف المهام.
تكلفة منخفضة
إذا كنت تبحث عن خيارات الإضاءة التجارية بالطاقة الشمسية منخفضة التكلفة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. أصبحت التكنولوجيا الكهروضوئية الآن أقل تكلفة من أي وقت مضى. أظهرت دراسة حديثة نشرت في مجلة Nature Energy أن إجمالي انبعاثات الكربون الناتجة عن الطاقة الشمسية أقل من تلك الصادرة عن الوقود الأحفوري. إذا أضاءت كل الأضواء في الولايات المتحدة، فإن الطاقة التي ستستهلكها ستكون عالية بشكل فلكي. تدوم الألواح الشمسية حوالي 25 عامًا وتنتج طاقة مجانية للشركات.
الاهتمام الشائع بالأضواء الشمسية هو مظهرها. يبدو بعضها مزدحمًا أو مزعجًا للغاية خلال النهار. ويحتوي بعضها على أغطية مصابيح زجاجية أو أغلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وفي كلتا الحالتين، لا ينبغي أن تشكل الأضواء مخاطر التعثر. وينبغي أيضا وضعها في مكان مشمس. هناك أيضًا العديد من الأنماط المختلفة للإضاءة الشمسية، بدءًا من علامات المسار الصغيرة وحتى مصابيح الفناء الكبيرة المثبتة على عمود. تحتوي بعض الأنواع على أجهزة استشعار للحركة.
صديق للبيئة
الأحدث في الإضاءة التي تعمل بالطاقة الشمسية هي إنارة الشوارع غير المرئية. على عكس أضواء الشوارع التقليدية، يمكن لمصابيح الشوارع غير المرئية أن تمتزج مع الطبيعة لتبدو مثل أوراق الشجر. حقنها المزدوج من الألومنيوم والسيليكون يجعلها غير قابلة للتمييز تقريبًا في البيئة. مكثف الصور الخاص به يبقيه متوهجًا طوال الليل. يمكنك تثبيته بسهولة في أي مكان، حتى في الأماكن الأكثر غموضًا. وأفضل ما في الأمر هو أن مصابيح الشوارع غير المرئية قابلة لإعادة التدوير بالكامل، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للإضاءة الخارجية.
وجدت إحدى الدراسات التي أجرتها شركة Nature Energy أن إجمالي انبعاثات الكربون الناتجة عن الطاقة الشمسية أقل بكثير من تلك الصادرة عن الوقود الأحفوري. إذا تم تشغيل جميع الأضواء في الولايات المتحدة، فسيكون استهلاك الطاقة هائلاً. ولكن هذا ليس كل شيء. ومن المتوقع أن تدوم الألواح الشمسية لمدة 25 عامًا، مما يعني أنه يمكن استخدام الإضاءة لهذه الفترة الطويلة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الألواح الشمسية الطاقة اللازمة لتشغيل الضوء مجانًا. وهذا يعني عددًا أقل من الوقود الأحفوري اللازم لإنتاج الكهرباء

قد يعجبك أيضًا

  • DY1101A
    DY1101A
  • DY1101B
    DY1101B
  • DY1102A
    DY1102A
  • DY1102B
    DY1102B
  • DY1103A
    DY1103A
  • DY1103B
    DY1103B
  • DY1106A
    DY1106A
  • DY1106B
    DY1106B
  • DY1107A
    DY1107A
  • DY1107B
    DY1107B
  • DY21001
    DY21001
  • DY21002
    DY21002